منتديات قمر الليل

منتديات قمر الليل

اهلا وسهلا بكم في منتديات قمر الليل


    برشلونه يجدداماله وليفربول يخرج من الباب الضيق

    شاطر
    avatar
    ابو مساعد
    المدير العــــــام
    المدير العــــــام

    ذكر عدد المساهمات : 16
    النقاط : 53

    برشلونه يجدداماله وليفربول يخرج من الباب الضيق

    مُساهمة من طرف ابو مساعد في الأربعاء 25 نوفمبر - 22:44:15

    البرسا يتحدى الإصابات و يهزم الأنتر بهدفين




    بالرغم من غياب رافائييل ماركيز و يايا توريه ثنائى البرسا بسبب الإصابة و عدم مشاركة الثنائى ميسى وزلاتان إلا أن بطل اوروبا أثبت أنه أفضل من يقدم المتعة فى أوروبا بفوز بهدفين نظيفين على حساب برشلونة بملعب الكامب نو فى الجولة الخامسة من دورى الأبطال ليرتفع رصيد البرسا لثمانية نقاط كمتصدر للمجموعة السادسة و يتوقف الأنتر عند 6 نقاط متساوياّ مع روبن كازان بفارق نقطة وحيدة عن دينامو كييف متذيل المجموعة بخمسة نقاط .


    خروج ليفربول من دورى الأبطال




    الفوز بهدف نظيف لليفربول فى المجر على حساب ديبرشين بهدف نظيف فى الدقيقة الرابعة لم ينفع الفريق الأحمر من تحقيق المعجزة و التأهل للدور الثانى وذلك بسبب فوز فيورنتينا على حساب ليون بملعب أرتيميو فرانكى بهدف نظيف من ضربة جزاء عن طريق فاراغاس و بنهاية المباراتين يتأهل الفيولا كمتصدر المجموعة بـ 12 نقطة وبصحبته ليون فى المركز الثانى بعشرة نقاط و يخرج ليفربول إلى بطولة اليوروليغ .

    الأرسنال يهزم ستاندرليج بهدفين





    تصدر الأرسنال المجموعة الثامنة من دورى المجموعات بدورى الأبطال عقب الفوز على حساب ستاندرلييج بهدفين نظيفين عن طريق لاعبه الفرنسى سمير نصرى فى الدقيقة الـ 35 و البرازيلي العائد من الإصابة دنيلسون فى الدقيقة الـ 47 ليرتفع الارسنال للنقطة الـ 13 كمتصدر للمجموعة و يصبح المدفعجية أول المتأهلين عن المجموعة الثامنة فى إنتظار أى من أولمبياكوس أو ستاندرلييج للتأهل بصحبته عن المجموعة الثامنة.

    كازان يتعادل سلبياً مع دينامو كييف في دوري الأبطال




    تعادل فريقا روبين كازان الروسي ودينامو كييف الأوكراني بدون أهداف في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السادسة لدوري الأبطال الأوروبي على ملعب الأول.



    يونيريا يعزز آماله ويفوز علي اشبيلية في دوري أبطال أوروبا





    حقق يونيريا أورزيتشيني الروماني فوزا غاليا علي اشبيلية الاسباني بهدف مقابل لاشيء ليعزز آماله في التأهل لدور الستة عشر قبل الجولة الأخيرة لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    ورفع الفريق الروماني رصيده الي 8 نقاط ليحل وصيفا خلف اشبيلية الذي تأهل من الجولة الماضية بعد ان وصل رصيده الي 10 نقاط.

    وسجل هدف النقاط الثلاثة اللاعب ايفيكا دراجوتينوفيتش مدافع اشبيليه بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

    وفي اللقاء الثاني لنفس المجموعة، فاز شتوتجارت الألماني علي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بهدفين دون رد ليملك نفس الحظوظ في التأهل بعد ان وصل رصيده الي ستة نقاط يحتل بها المركز الثالث بفارق نقطتين عن الفريق الروماني وقبل الجولة الأخيرة من هذا الدور.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 17 نوفمبر - 15:45:00